أفضل قوالب ووردبريس لإنشاء موقع وظائف (2/1)

إذا كنت في طريقك لإنشاء موقع ومازلت تبحث عن أفضل قالب ووردبريس لموقع وظائف، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نقدم لك كل ما تحتاج إليه من معلومات عن أشهر القوالب وأكثرها تميزًا.
فقد تحتاج كصاحب شركة أو مؤسسة أن تطرح الوظائف الشاغرة لديك تباعًا؛ باحثًا عن أصحاب الكفاءات واختيار الأفضل بينهم.

لماذا تنشئ موقع توظيف ؟

هذا السؤال هو المدخل الأساسي لمن يريد البحث عن قوالب توظيف ، وتكمن الإجابة في تحقيق الريح من هذا الموقع ، ولكن كيف ذلك ؟

يمكن أن نجمل طرق الربح من موقع توظيف في التالي:

  1. الربح من الباحثين عن موظفين بنشر الوظائف
  2. صلاحية الدخول للسيرة الذاتية بالنسبة للشركات التي تبحث عن بيانات موظفين.
  3. تحديد وظيفة بلون مختلف في لائحة الوظائف بحيث تكون مميزة جداً وتكون في أعلى قائمة الإعلانات بمقابل مادي.
  4. الإعلانات المدفوعة سواء المتعلقة بالمراكز التدريبية أو الدورات المدفوعة أو برامج السفر للتعليم خارج البلاد ، وكل ما يستهدف فئة الموظفين والخريجين.
  5. إرسال إعلان لإيميلات المستهدفين من المستخدمين بمقابل مادي
  6. مقابل نشر وظيفة في حسابات المنصات الاجتماعية التابعة للموقع.
  7. الربح من الباحثين عن وظيفة وذلك عبر اشتراك شهري يؤخذ منهم.
  8. الربح مقابل زيادة نسبة ظهور السيرة الذاتية للشركات الباحثة عن موظفين.
  9. الربح مقابل كتابة سيرة ذاتية، أو الترويج لكتاب سيرة ذاتية بإعلان مدفوع.

وغيرها الكثير من الطرق ، ولنعد الآن إلى حيث بدأنا وهو عنوان مقالنا قوالب توظيف ووردبريس.
قد يكون هناك قوالب كثيرة جدًا يمكنك استخدامها في تأسيس موقع متخصص في الوظائف عن طريق قوالب ووردبريس، والتي عن طريقها تحصل على مظهر يميز موقعك، ويمكِّنك أيضًا من القيام بتحديث الوظائف تباعًا، ولكننا اليوم نسوق إليك مجموعة من القوالب الأكثر تميزًا والتي تقدم لك العديد من الميزات، ونتعرف سويًا على ما يقدمه لك كل قالب ووردبريس لموقع وظائف وما به من عوامل جذب تجعلك تفضله عن غيره من القوالب.

1- قالب Workscout

WorkScout - Job Board WordPress Theme by purethemes | ThemeForest


هذا النوع من القوالب يوفر لك تجربة سهلة جدًا في التعامل مع الووردبريس، وإنشاء الموقع الخاص بمؤسستك في غاية السهولة واليُسر، فليس هناك أي تعقيدات تستلزم أن يكون لديك خبرات في لغات البرمجة.
تتكامل جميع الميزات وعناصر التصميم المميزة لمنحك موقع إلكتروني للوظائف يعمل بكل طاقته، فمن خلال استخدامك لهذا القالب تعطي الفرصة لأصحاب العمل والباحثين عن الوظائف على حدٍ سواء أن يتصلوا بك لطرح الوظائف الشاغرة لديهم، وتقديم مهاراتهم كموظفين لشغل تلك الوظائف.

2- قالب Jobify

Jobify - Job Board WordPress Theme by Astoundify | ThemeForest


إذا كنت تبحث عن التميُز عن غيرك من المواقع التوظيفية، وتريد استخدام قالب سهل وشامل مزايا متعددة، يجعل موقعك يظهر للكثيرين من الباحثين عن وظائف، فأنت بحاجة إلى استخدام قالب Job board.
ليس هذا فحسب بل يمكن وضع طلبات التوظيف سواء من قِبل الشركات المحلية أو الدولية، أو طلبات الباحثين عن وظائف، والذين يضعون مؤهلاتهم وخبراتهم في مجال معين بحثًا عن صاحب عمل يهتم بخبراتهم ويحتاج إليها.

3- MeshJobs

MeshJobs - A Complete Job Portal WordPress Theme by DigiSamaritan |  ThemeForest

إذا كنت تملك شركة ناشئة للتوظيف، وتريد استخدام قالب زهيد ولا يحتاج إلى أي إضافات لشرائها بجانبه فاختيارك الصحيح سيكون قالب MeshJobs، لما له من إمكانات مساعدة للمستخدم ميسرة للزائر، حيث يعتمد القالب Wp Job Manager لتسهيل الاستخدام، وتجربة مثالية للاستخدام من خلال الجوال.

4- قالب JobRoller

WordPress Job Board Theme


يوفر لكم استخدام قالب Job Roller إمكانية عمل موقع توظيف شامل؛ حيث يمكن لجميع الباحثين عن الوظائف القيام بإنشاء ملفات تعريفية خاصة بهم، مع تحميل سيرهم الذاتية التي توضح كافة المؤهلات وشهادات الخبرة التي يحملونها، بالإضافة إلى إرسال أصحاب الأعمال قائمة بالوظائف الشاغرة لديهم والمتطلبات التي يجب توافرها في الموظف المطلوب لشغل تلك الوظائف.

5- قالب In job

InJob | Multi features for recruitment WordPress Theme by sfwebservice


يعد قالب In job أفضل اختيار للباحثين عن إنشاء موقع خدمي لتوفير الوظائف، فالقالب يوفر إمكانات مذهلة لصاحب الموقع كما يوفر تجربة فريدة للزائرين، لأنه يتميز بالسهولة واليسر في العرض، أيضا القالب سلس جدًا في تقديم طرق التواصل بين الزائر وصاحب الموقع.
يضاف إلى رصيد قالب In job أنه متجاوب مع جميع الأجهزة الذكية، وجميل من حيث تنظيم الوظائف من خلاله، حيث يتم به تخصيص مجالات مختلفة للأعمال، وبه خاصية الوظائف المقترحة التي تجعل الزائر يتصفح أكبر عدد من الوظائف وبالتالي المكوث وقت أكبر في الموقع، ويسهل تنقل الزائر بين أقسامه المختلفة، نهيك عن سرعته الممتازة وألوانه الفريدة التي توفر الراحة النفسية والبصرية للزائر.

6- قالب Service Finder

Service Finder - Provider and Business Listing WordPress Theme by aonetheme

تم تصميم قالب Service Finder ليس لإتاحة الوظائف أو البحث عنها فحسب، بل أيضا يتميز القالب بوجود بروفايلات شخصية يمكن التعديل عليها في أي وقت، أيضا من خلال هذا القالب يُتاح للزائر طلب الخدمات المختلفة عن طريق حجزها قبل الشروع في أدائها.
أيضا يتيح القالب تقديم وطلب الوظائف بمختلف أشكالها وأنواعها، وتمكين الزوار من وضع خدماتهم المتعددة مع تخصيص كامل للبروفايل الخاص به. ومع كثرة تلك المميزات قد أتاحت الكثير من المستخدمين للقالب،

7- قالب Recruitment Agency

Recruitment Agency - Multi Industry Responsive WordPress Theme by  CMSSuperHeroes


هو أحد القوالب الهامة والمميزة التى يمكنك الاعتماد عليها في تصميم موقع وظائف أكثر احترافية، ومتجاوب مع جميع الأجهزة سواء كانت أجهزة المحمول أو الكمبيوتر بشكل سريع جدًا.
يمكن للمستخدم الذي يبحث عن وظيفة ما أن يقوم ببناء سيرة ذاتية خاصة به، ويتركها في الصفحة الأمامية للموقع حتى يسهل على أصحاب المؤسسات الوصول إليه، وتفعيل إشعارات الوظائف التي يمكنه تحديد مجالاتها بنفسه، حتى إذا ما تواجدت الوظيفة المناسب يبادر في التسجيل فيها.والتعامل من خلال النماذج التي يوفرها قالب Recruitment Agency هو أكثر سهولة.

8- قالب Babysitter

Babysitter - Job Board WordPress Theme by dan_fisher | ThemeForest


هو من القوالب المتخصصة في تجهيز مواقع التوظيف الخاصة بمربيات الأطفال أو إنشاء مدونات الأمهات، ومن خلال استخدامك هذا القالب يمكنك عمل موقع خاص بالتوظيف كما يتراءى لك وفي أي مجالات توظيفية، فليس هناك قيود من أي نوع.
يمكنك استخدام اللون الذي تفضله كمظهر لموقعك واختياره من الكثير من الألوان التي يتيحها لك القالب، فضلًا عن إنشاء أي نوع من المحتوى من خلال استخدام الرموز القصيرة التي يوفرها لك قالب Babysitter.
يمكن التواصل بين الموظف وصاحب العمل عن طريق البريد الالكتروني، أو معلومات الاتصال المرفقة في نموذج الطلب.
إذا كنت تريد استخدامه كقالب ووردبريس لموقع وظائف خاصة بمربيات الأطفال، فهو رائع جدًا من حيث الاستخدام، وتسهيل التواصل بين الآباء وبين العمالة المطلوبة.
يمكنك إضافة العديد من الوظائف المطلوبة وإدارة المحتوى الخاص بك بكل سهولة من خلال استخدام هذا القالب المميز.
من خلال الرموز القصيرة يمكن تصفية الوظائف أثناء البحث.
السماح لأصحاب الوظائف بالاطلاع على هيئة الطلب قبل تقديمه، أو معاينة الصورة التي يظهر عليها قائمة وظائفهم المُقدمة قبل أن تُنشر.
يمكن لطالبي الوظيفة نشر سيرتهم الشخصية، والتي تتضمن صور أو فيديوهات، أو الملفات الشخصية الخاصة بخبراتهم في العمل.
منح المستخدم إمكانية تقييد بعض العروض التي لا يرغب في وصول الإشعارات الخاص بها له، وفي نفس الوقت تفضيل بعض العروض الأخرى والسماح بوصول إشعاراتها إلى بريد الالكتروني.

9- قالب WPJobus

WPJobus - Job Board and Resumes WordPress Theme by Themes-Dojo | ThemeForest


إذا كنت بصدد البحث عن أفضل القوالب تميزًا، فأنت بحاجة إلى قالب يحمل مزايا متعددة تمنح موقعك التوظيفي الأولوية لدى الباحثين عن وظائف أو عمالة.
يتيح لك قالب WP jobus تهيئة الموقع للمستخدمين بسلاسة ويُسر.
يمكن البحث عن طريق ثلاث أقسام أساسية هي: الشركات، الوظائف، والسير الذاتية.
ليس بها أي مكونات خارجية أو مدفوعة، فهذا القالب مدعوم بالكامل ويتضمن كافة المكونات التي أنت بحاجة إليها لعمل موقع وظائف أكثر احترافية.
يضم أكثر من 60 حقل لإنشاء السيرة الذاتية حتى تكون شاملة جميع المعلومات المتوقعة.
يوفر القالب الكثير من التأثيرات التي تعطي موقعك مظهر أكثر جاذبية لدى المستخدمين، ويجعل التصفح من خلاله أكثر أريحية.
منح المستخدم إمكانية ترشيح الوظائف التي يبحث عنها، حتى لا يُضيع وقته في البحث عن مجالات ليس لديه خبرة في العمل بها.
يمنحك قالب WP jobus نماذج جاهزة لنشر السير الذاتية، وطلبات التوظيف، وملفات الشركة التعريفية، حتى تبدأ في تحقيق الربح من خلال الموقع بسرعة.
لأصحاب الشركات يوفر لهم الوقت الكثير من خلال سهولة ملئ النموذج الموجود بكافة الحقول المخصصة، سواء كانت تضم نشاط عمل الشركة، أو الوظائف المتاحة، الخبرات المطلوبة لتلك الوظيفة، وسائل الاتصال من هاتف وبريد الكتروني وغيره.
بالنسبة للراغبين في الحصول على الوظائف يمكنهم عرض جميع المهارات لديهم، شهادات الخبرة، الكورسات التعليمية، الجوائز الحاصلين عليها، وتفاصيل طرق التواصل معك، كل هذا وأكثر من خلال قالب WP jobs وما يقدمه من مزايا رائعة.

10- قالب Craftory

Craftory - Directory Listing Job Board WordPress Theme by pebas |  ThemeForest


هو أحد قوالب ووردبريس لموقع وظائف والتي تمنح المستخدمين سهولة التصفح والبحث من خلاله، والوصول بسرعة إلى الغاية المنشودة، سواء كان صاحب عمل يبحث عمّن لديهم المهارة والكفاءة اللازمة لشَغل وظائف شركته، أو للراغبين في الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاتهم وخبراته.
أهم ما يميز قالب Craftory هو منح موقعك السرعة المطلوبة، والتي هي من أهم الأهداف التي يسعى لها أصحاب المواقع الالكترونية، والتي تهيئ موقعك بشكل سريع ليكون من أوائل نتائج البحث على جميع المتصفحات.
لن يتعدى الوقت الذي ينتظره الباحث عن وظيفة أو عمالة حتى يدخل إلى موقعك ويبدأ في التصفح سوى 2 ثانية، وهي سرعة تحميل الصفحة التي تُعد مميزة جدًا بالنسبة لك.
سهولة كبيرة في التعامل مع الواجهة الأمامية أو الخلفية، وإمكانية إنشاء موقع وظائف أكثر شمولًا عن غيره.
هناك بعض الإضافات المدفوعة التي يوفرها لكم قالب Craftory والتي تمنحك فرصة أكبر للإبداع، وتجعل موقعك قادر على الوصول إلى جميع بلدان العالم.

نكتفي بهذا القدر في هذا الجزء الأول من المقال ، لنكمل ما تبقى في الجزء الثاني …

مشاركة:

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

مقالات ذات صلة